أخبار عاجلة

أرشيف يوم: 31 يوليو,2018

جامعة الإسكندري تعلن نتائج اختبارات القدرات للطلاب المتقدمين للقبول بكليات الجامعة

جامعة الإسكندرية

أعلن مجلس  جامعة الإسكندرية اليوم  ففى كلية التربية الرياضية للبنين تقدم 1739 طالب وبلغت نسبة اللائقين 83,67 % ، وفى كلية التربية الرياضية للبنات تقدم 1534 طالبة، وبلغت نسبة اللائقات 61,34 % ، وفى كلية التربية النوعية تقدم 641 طالب وطالبة ، وبلغت نسبة اللائقين 86,9% ، وفى كلية الفنون الجميلة تقدم 6665 طالب وطالبة وبلغت نسبة اللائقين 16,22 % ... أكمل القراءة »

تعرف على شروط القبول بوحدتى التعليم باللغة الفرنسية والتعليم باللغة الانجليزية بكلية التجارة

كلية التجارة

وافق مجلس جامعة الإسكندرية  على شروط القبول بوحدتى التعليم باللغة الفرنسية والتعليم باللغة الانجليزية بكلية التجارة للعام الجامعى القادم 2018/2019، على ألا تقل درجة نجاح الطالب فى مادة اللغة الانجليزية عن 40 من 50 ، ويتم اختيار الطلاب المقبولين وفقاً للعدد الذى حدده مجلس الكليـــة ( 3 آلاف طالب وطالبة ). أكمل القراءة »

كلية التربية النوعية بالإسكندرية تحصل على الإعتماد

النوعيةةةة

قال الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة فى إجتماع مجلس جامعة الإسكندرية اليوم أن عدد كليات ومعاهد الجامعة التى حصلت على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ارتفع إلى 16 كلية ومعهداً بعد إعلان حصول كلية التربية النوعية على الاعتماد، وأضاف أن الجامعة تسعى إلى الوصول إلى اعتماد البرامج المتميزة بكليات الجامعة لأهمية ذلك فى تقدم الجامعة فى تصنيف الجامعات. ... أكمل القراءة »

خطة جامعة الإسكندرية لنشر ثقافة ريادة الأعمال بين طلابها وحديثى التخرج.

د هشام جابر

وافق مجلس جامعة الإسكندرية فى اجتماعه اليوم  برئاسة الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  على اعتماد مذكرة التفاهم بين جامعة الإسكندرية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، وذلك فى إطار توجهات الدولة بالاهتمام بتأهيل وتدريب الشباب من الجنسين للحصول على فرص عمل لائقة، كما وافق المجلس على اعتماد مذكرة التفاهم بين جامعة الإسكندرية وأكاديمية مصر للقيادة ، ... أكمل القراءة »

مجلس جامعة الإسكندرية يعرب عن فخره واعتزازه بإهتمام رئيس الجمهورية بطلاب الجامعة

لوجو جامعة الإسكندرية

أعرب مجلس جامعة الإسكندرية فى اجتماعه ( فى 31/7/2018 ) برئاسة الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن فخره واعتزازه بما حظى به طلاب الجامعة من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى والاستماع إلى آرائهم ومناقشتهم فيما طرحوه من أسئلة متعلقة بالشباب والتعليم، وتكريم الرئيس لطلاب الجامعة المبتكرين ضمن النماذج المتميزة التى كرمها الرئيس فى مؤتمر الشباب السادس ... أكمل القراءة »